منتدى اشبال عين ولمان
انت لم تعرف بنفسك في المنتدى عليك بالتسجيل او الدخول


من فضلك لنا عزيزي الزائرالتسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اريد ان اقول لكل الاعضاء ان يطلبوا انضمام اعضاء اخرين للمنتدى فالمنتدى فقير من الاعضاء

شاطر | 
 

 لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الكريم
**********
**********


ذكر عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 21
الموقع : ragheb_ess@live.com

مُساهمةموضوع: لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي   4/15/2010, 9:57 pm

لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي



لا تزال الاتحادية الدولية لكرة القدم تسعى إلى فض الخلاف القائم بين الجزائر ومصر كرويا، على خلفية الأحداث التي وقعت بالقاهرة يوم 18 نوفمبر الماضي، بطرق ''سلمية''، من أجل تفادي تسليط عقوبة على الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن تبين الخيط الأبيض من الأسود إثر مساعي أطراف مؤثرة في البلاد العربية لإنهاء الأزمة نهائيا.
واستنادا إلى صحيفة المدينة السعودية، فقد أسفرت الجهود التي قام بها الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة، منذ اشتعال الأزمة بين مصر والجزائر على خلفية أحداث لقاءي منتخبي البلدين برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عن تأجيل جلسة الاستماع لممثلي البلدين وإعلان ''الفيفا'' عن القرارات المتخذة إلى شهر ماي المقبل لفسح المجال أمام جهود المصالحة للوصول إلى النتائج المرجوة، حيث أعلن في القاهرة، مثلما أوردته ذات الصحيفة أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سمير زاهر، قد استجاب لجهود الأمير سلطان بن فهد، حيث يشير مصدر مقرب من زاهر إلى أن هذا الأخير يرتقب وصوله، خلال الأيام القادمة، إلى مدينة جدة السعودية لعقد اجتماع مع الأمير سلطان من أجل ترتيب إجراءات المصالحة، حيث تتجه النية لدى عدد كبير من رؤساء الاتحادات العربية الكروية لترتيب لقاء بالمملكة يجمع بين زاهر ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة. يذكر ان ''الفاف'' كانت قد أرسلت شكوى إلى لجنة الانضباط التابعة لـ ''الفيفا'' بشأن الأحداث التي وقعت عشية لقاء المنتخبين الجزائري والمصري بالقاهرة يوم 18 نوفمبر المنصرم، وتسببت في إصابة ثلاثة لاعبين من ''الخضر'' بعد رشق الحافلة من قبل الجماهير المصرية. وكان من المقرر أن يغادر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى سويسرا، أول أمس الثلاثاء، لحضور لجنة الاستماع الثانية أمام مسؤولى الهيئة الدولية، قبل وصول ''فاكس'' من الاتحادية الدولية بتأجيل الموعد. إلا أن هاني أبوريدة، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد نجح في إقناع ''الفيفا'' بتأجيل جلسة الاستماع حتى يتم الصلح بين الجانب المصري والجزائري وبالأخص سمير زاهر ومحمد روراوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الكريم
**********
**********


ذكر عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 21
الموقع : ragheb_ess@live.com

مُساهمةموضوع: رد: لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي   4/15/2010, 9:59 pm

الخضر يواجهون الغابون وديا يوم 11 أوت المقبل

يواجه المنتخب الوطني الجزائري، يوم 11 أوت المقبل، نظيره الغابوني في مباراة ودية تحضيرية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها مناصفة بين الغابون وغينيا الاستوائية، سنة .2012 ولم تحدد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، مكان احتضان المباراة الودية . ويوجد المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تنزانيا وجمهورية إفريقيا الوسطى والمغرب. وستكون أول مباراة أمام جمهورية إفريقيا الوسطى أحد أيام 3، 4 ، أو5 من شهر سبتمبر القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الكريم
**********
**********


ذكر عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 21
الموقع : ragheb_ess@live.com

مُساهمةموضوع: رد: لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي   4/15/2010, 10:01 pm

عودة بلحاج للعلاج في قطر مرهونة بموافقة بورتسموث

من المرتقب أن يعود اللاعب الدولي الجزائري نذير بلحاج، لاعب نادي بورتسموث الإنجليزي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، قصد العلاج من الإصابة التي تجددت لديه على مستوى الأربطة المقربة، يوم السبت الماضي، خلال تدريبات فريقه التي سبقت مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نادي توتنهام. وأكد مصدر مقرب من المنتخب الوطني، بأن عودة بلحاج للعلاج في مستشفى ''اسبيتار'' في الدوحة، مرهونة بموافقة إدارة نادي بورتسموث الإنجليزي على إرسال لاعبها إلى العاصمة القطرية. وأضاف مصدرنا بأن بلحاج يريد فعلا العودة للعلاج في ''اسبيتار'' بعد أن وجد راحته هناك، في ظل توفر كل شروط العلاج والراحة، إلا أن رغبته لن تتجسد إلا بموافقة إدارة فريقه. وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي الفاف وكذا الدكتور حكيم شلبي الذي يشرف على علاج لاعبينا المصابين، على اتصال مع إدارة النادي الإنجليزي، تحسبا لأي جديد في هذه المسألة، و قدّر مصدرنا بأن قرار إعادة بلحاج للعلاج في قطر سيتّخذ خلال 48 ساعة القادمة على أقصى تقدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لهذه الأسباب تأجل الفصل في أحداث لقاء الجزائر ومصر إلى شهر ماي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اشبال عين ولمان :: قسم الرياضة :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: